Search
  • ms0853434

كيف تختار غلاف الهاتف الخاص بك والمناسب | BlackMaz




يستخدم الكثير من الأشخاص الهاتف الذكي بصورة يومية حيث أنه أصبح من الأساسيات لدى العديد من الأشخاص وبالتالي يحرص العديد منهم على حمايته من الخدوش والكسور أثناء السقوط ويكون ذلك عن طريق العديد من اكسسوارات الهاتف أهمها غلاف الحماية.


انتشرت العديد من أنواع وأشكال غلاف الحماية المختلفة والتي تجعلك تشعر بالكثير من الحيرة عند شراء إحداها، كما يوجد بعض الأشخاص الذين يهتمون بشراء غلاف الهاتف كنوع من أنواع الاكسسوارات فقط ويفضلون تغييره باستمرار وإليك مجموعة من النصائح التي تساعدك في اختيار غلاف الهاتف الخاص بك والمناسب له.



كيف تختار غلاف الهاتف الخاص بك والمناسب ؟


عند اختيار غلاف الهاتف الخاص بك يكون عليك مراعاة وتحديد بعض الأشياء منها:

  • تحديد نوع الغلاف:

انتشرت العديد من أنواع الغلاف المختلفة والتي يختلف نوعها من غلاف لآخر منها ما يتم صناعته من القماش ومنها الجلد ومنها السيليكون وغيرها من الخامات المتعددة التي يجب عليك اختيار النوع الجيد الذي يناسب احتياجك.

عند اختيار نوع المادة المصنوع منها الغلاف عليك مراعاة درجة حرارة الأماكن التي تتواجد فيها حيث أن هناك بعض أنواع الأغلفة التي تؤدي إلى كتم حرارة الهاتف عند تواجدها في درجات حرارة مرتفعة وبالتالي يؤثر ذلك على بطارية الهاتف وقد يؤدي إلى انفجارها.


  • حدد سبب شرائك الغلاف:

تختلف أهداف شراء غلاف الهاتف من شخص لآخر حيث أن بعض الأشخاص يكون هدفهم هو شراء غلاف يحمي الهاتف فقط والبعض يكون هدفه شراء غلاف يساعد في أن يكون شكل الهاتف أنيق وجميل والبعض الآخر يهتم بشراء غلاف يمكنه من تثبيت الهاتف أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.

عند تحديد سبب شرائك للغلاف احرص على أن يكون الهدف الأساسي هو حماية الهاتف في حالة السقوط من الصدمات والكسور المختلفة التي قد تؤثر على هاتفك.


  • اختيار شكل الغلاف:

توجد أشكال متعددة وكثيرة من أشكال أغلفة الهاتف منها ما هو مفتوح ومنها المغلق ومنها البارز ومنها الذي يحتوي على إطار لذا عند اختيار الشكل احرص على أن يكون هذا الشكل مناسب لاستخدامك وأن يكون عملي في الاستخدام حيث أن هناك بعض الأشكال الغير عملية التي لا تناسب الاستخدام اليومي.

احرص عند اختيار شكل الغلاف على أن يكون به فتحات الشاحن والسماعات وأن يكون متوافق لنوع هاتفك.


  • اختر المناسب للهاتف:

يجب قبل شراء الغلاف معرفة نوع هاتفك حيث أن ذلك يساعدك في شراء الغلاف المناسب للهاتف فلا يجب أن تقوم بشراء غلاف أعجبك تصميمه ولونه وتجد فيما بعد أنه غير مناسب لهاتفك حيث أن حجمه ونوعه يناسب جهاز آخر وليس جهازك.


  • اختر لون وتصميم الغلاف:

عند اختيار لون الغلاف اختر اللون المفضل لديك ولكن عليك مراعاة أن لون الهاتف يدل على شخصيتك لذا إذا كنت تذهب إلى العمل فعليك اختيار لون هاتف مناسب مع وظيفتك حتى لا يضع ذلك في العديد من المواقف المزعجة.

احرص أيضا على اختيار تصميم الغلاف المناسب والجذاب حيث أن هناك العديد من التصاميم الغير عصرية والتي لا تساعد في إظهار جمال هاتفك.

  • تعرف على الآراء:

إذا قمت بتحديد نوع غلاف معين وتريد شرائه يمكنك متابعة المراجعات والتعرف على آراء العملاء من خلال موقع المتجر لتتعرف أكثر عن جودته وهل هو عملي ومناسب في الاستخدام أم لا.

  • حدد الميزانية:

عليك تحديد ميزانية مناسبة للغلاف لتحصل على غلاف ذو جودة عالية يحمي هاتفك بالصورة المناسبة حيث أن هناك أسعار مختلفة للأغلفة منها ما هو منخفض ومنها ما هو مرتفع ويختلف السعر تبعا للخامات المصنوع منها الغلاف، لذا عند الشراء لا تقم بشراء غلاف بسبب سعره المنخفض فقط .

أيضا يمكنك الاستفادة من وقت العروض والخصومات عند شراء غلاف الهاتف فذلك يساعدك كثيرا في الحصول على غلاف ذو سعر جيد وجودة عالية.


  • اختر جودة الغلاف:

عند اختيار الغلاف احرص على أن يكون ذو جودة عالية ولا تهتم بالشكل واللون والتصميم حيث أنك في حالة قمت بشراء غلاف لأنه أعجبك ذو خامة منخفضة فمن الممكن أن تكون حمايته لهاتفك ضعيفة ويتلف الغلاف بصورة سريعة مما يضطرك لشراء غيره.


  • اختر المكان المناسب:

توجد العديد من المتاجر لبيع الأغلفة ولكن ليست جميعها تقدم أغلفة ذات خامات عالية لذا عليك اختيار المتجر الموثوق فيه مثل BlackMaz الذي يقدم أغلفة ذات خامات عالية تحمي هاتفك من الصدمات وتدوم معك لفترة طويلة.



كما توجد أيضا العديد من الأشياء التي يمكنك التعرف عليها منها:


18 views0 comments

Recent Posts

See All

مقاله دكان

ان المنتجات والسلع الغذائية مهمه جدا فى حياتنا لا نستطيع الاستغناء عنها واذا كنت محبى وعشاق القهوه ؟ او تحبث عن افضل انواع العسل؟ او تريدين الحصول على افضل وافخم انواع زيت الزيتون كل هذه التساؤلات اجا